منتدى جنين القسام
أهلاً وسهلاً ومرحباً بك زائرنا الكريم
يشرفنا ويسعدنا انضمامك الينا كن من عائلة التميز وانضم الينا
اذا كنت مسجلاً قم بتسجيل الدخول واذا كنت زائراً قم بالتسجيل فوراً
منتدى جنين القسام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فلسطيني اسلامي هادف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلالمتواجدون الآندخول

لكنّ فقط....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

لكنّ فقط.... Empty
مُساهمةموضوع: لكنّ فقط....   لكنّ فقط.... Emptyالثلاثاء يوليو 13, 2010 9:09 pm

لكنّ فقط.... 65745736

إلــــــــــــــــى نفسي أولا ً أقوووووول...
وإلـــــــــــــى أختي...
إلـــــــــــــى الابنة...
إلـــــــــــى...
التي فقدت الكثير في حياتها..... نسيت الله

اطلبيها من الله عز وجل
وابكي على ما قصرتي به ,!!!!! ابكي نعم ابكي !

أتمنى أن تستشعرن بالفعل قيمة هذه الكلمات...
لا أدعي....خلو نفسي من الذنوب حاشا لله...
لكن ...
أريد ان أسمع الدنيــــــــــا ...

يا الهي يا الهي جاء بي حَرُ ذنوبي جاء بي خوفُ مصيري ساقني ؟؟ يا ربُ تأنيب ضميري ... ألهبت سياقُ الخوف من يومِ رهيبي كادتا عينايا ان تبيضَ من فرطِ نحيبي آهٍ ...... يا مولاي ما اعظم حوبي يــــا الهي انا سافرت مع الشيطان في كــــــــــل الدروبِ غير درب الحــــــق مـــــــــا سافرتُ فيه كــــــان ابليس معي في دربته يجتبيني وانا يا لغبائي اجتبيه كان لشيطان من حولـــــــــــي جندٌ خدعوني غرروا بي واذا ما فكرت في التوبة قالــــــوا لا تتوبي ربنا ربُ قلوبي آهٍ آهٍ يـــــا مولايَ ما اعظم حـــــوبي غرني يا ربي .............. ما لي ....... وجمالي ......... وشبابي... زين الفجار لي حرقَ حجابي يا لحُمقي كيف قصرتُ ومزقتُ ثيابي , اين ؟ عقلي حينما فتحت للموضتي شباكي وباب انا ما فكرت ؟؟؟ في اخذ كتابي بيميني او شمالي ؟؟؟؟ اناا ما فكرتُ في كيٍ جباهٍ وجنوبي آهٍ ............ آهٍ يا مولاي ما اعـــــظم حوبي .
_ يا الهي انا ما فكرت في يوم الحسابي ؟؟؟؟؟؟؟ حينما قدمني ابليسُ شاةً لذئاب يا لجهلي كـــــيف اقدمت على قتل حيائي وانا امقتُ قتل الابريائي الهي انت من يعلم دائي ودوائي ؟؟؟؟
- يا الهي اهدي من سهل لي مشوار غيِ فلقد حيرني امرُ وليِ أغبيٌ ؟؟ ساذجٌ ام متغابي ؟؟ لم يكن يسأل عن سرُ غيابي عن مجيئي وذهابي لم يكن يعينه ما نوعُ حجابي كان معنياً بتوفير طعامي وشرابي .
- يا الهي جئت كي اعلن ذلي واعترافي انا الغيتُ زوايه انحرافي وتشبثتُ بطهري وعفافي انا لن أمشي بعد اليوم في درب الرذيله جَرَبَ الفجارُ كيْ يرودنني كل وسيله دبروا لي الـــــف حيله فليعدوا لقتالي ما استطاعوا فأمنيهم بقتلي مستحيله يــــــــــــــااااااااا الهي يـــــــاااااااااااا مجيب الدعوات يا مُقيلَ العثراتِ اعفوا عني فأنـــــــــــــا عاهدتُ عهـــــد المؤمناتِ ان تراني بين تسبيحٍ وصومٍ وصلاةِ .

ابنة جنين
مشرف عام
مشرف عام
ابنة جنين

انثى العمر : 35
مكان السكن : الاردن
فلسطين
المزاج : لكنّ فقط.... 9611

لكنّ فقط.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكنّ فقط....   لكنّ فقط.... Emptyالثلاثاء يوليو 13, 2010 10:59 pm

يا الهي جئت كي اعلن ذلي واعترافي انا الغيتُ زوايه انحرافي وتشبثتُ بطهري وعفافي انا لن أمشي بعد اليوم في درب الرذيله جَرَبَ الفجارُ كيْ يرودنني كل وسيله دبروا لي الـــــف حيله فليعدوا لقتالي ما استطاعوا فأمنيهم بقتلي مستحيله يــــــــــــــااااااااا الهي يـــــــاااااااااااا مجيب الدعوات يا مُقيلَ العثراتِ اعفوا عني فأنـــــــــــــا عاهدتُ عهـــــد المؤمناتِ ان تراني بين تسبيحٍ وصومٍ وصلاةِ .

رااااائع سلمت الايادي اختي الغالية
الشعلة المظلمة
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى العمر : 30
مكان السكن : الجزائر
الجزائر
المزاج : لكنّ فقط.... 8110

لكنّ فقط.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكنّ فقط....   لكنّ فقط.... Emptyالأربعاء يوليو 28, 2010 6:53 am

اللهم اهدنا جميعا يارب
موضوع رائع
شكرا جزيلا لك اختي العزيزة

لكنّ فقط....
صفحة 1 من اصل 1